التخطي إلى المحتوى الرئيسي

نزل تطبيق المدونة لمشاهدة احدث المنشورات ومتابعة صفحتنا علي الفيسبوك

نزل تطبيق المدونة لمشاهدة احدث المنشورات ومتابعة صفحتنا علي الفيسبوك

                                 مدونة النيل للفنون والتنمية البشرية نزل تطبيق مدونة  النيل للفنون والتنمية البشرية لمشاهدة احدث المنشورات ومتابعة صفحتنا علي الفيسبوك  اضغط علي الرابط ادناة   اضغط هنا لتنزيل التطبيق نزل تطبيق المدونة علي هاتفك حتي تتلقي اخر المشاركات واحدث الصور

صنع الورق

اليوم أنا قدمت بعض الأوراق للخروج من مغلفة تلوين من مشروع قلبي تلوين . لقد بدأت بإضافة ورق تلوين إلى الخلاط الخاص بي.  


 أضفت ورقة صغيرة باللون الوردي في الأعلى ، لأنني كنت قلقة من أن ورقة التلوين لن تكون كافية.


ثم أضفت بعض الماء. استخدام ما يكفي لتغطية ورقة ، والسماح لها نقع بين عشية وضحاها. ليس عليك أن تدعهم ينقعون بين عشية وضحاها ، لكنه يساعد على تخفيف الألياف في الورقة.على الأقل السماح للورق نقع لمدة ساعة أو نحو ذلك.  

بعد النقع ، املأ الخلاط بالماء ، وامزجه لمدة دقيقتين على الأقل. كلما قمت بمزج أكثر سلاسة ستكون الورقة. قد تحتاج إلى إيقاف خلاط الخاص بك ، افصلها وتحريك اللب حول شفرات الخلاط بعناية. كن حذرا للغاية لعدم قطع نفسك على ريش! سيساعدك هذا في حالة تعثر الخلاط الخاص بك ، بعد تحريك الأشياء من حولك وإعادة ملئها مرة أخرى. مرة واحدة المخلوطة صب اللب في وعاء كبير. أكبر من الرقعة أو الإطار الخاص بك. حصلت على عدتي من ديك بليكاشتريت المجموعة الكبيرة مقابل 20 دولارًا ، وهي تصنع ورقة 8 1/2 "x 11". حوضي على الجانب الصغير ، أقترح حوض أكبر للحصول على نتائج أفضل وعملية أكثر سلاسة. أضف كمية كافية من الماء لتغطية صحنك ، ولكن ضع في اعتبارك أنه من الأسهل إضافة المزيد من الماء أكثر من إضافة المزيد من اللب وإضافة ذلك. كومة الشبكة البلاستيكية الخاصة بك ، الشاشة ، ثم الإطار فوق بعضها البعض ، وقبضة الجانبين معا.  

ادفع يديك إلى داخل مزيج ماء اللب. احتفظ بالعناصر بشكل آمن معًا ، واستخدم موسيقى الروك والشاشة للخلف وللأمام. دع اللب ينسكع على السطح ، ثم ارفعه من الماء. اتركه بالتنقيط قليلاً ، ثم أخرج الإطار.  

إذا كنت بحاجة إلى إزالة بعض اللب حول الحواف ، فقم فقط بإصبع إصبعك فوقها ، وسوف يتم تجميعها معاً.  

التقط بعناية الشاشة مع ورقة عليها ، ووضعها على منشفة. اعتدت منشفة اليد القديمة.  

غطِ الورقة بالشاشة البيضاء التي جاءت في طقم صناعة الورق الخاص بك ، واستخدمي إسفنجًا سميكًا كبيرًا لامتصاص الماء. ستحتاج إلى ربت الورق ، وندفع الاسفنجة عدة مرات. افعل هذا حتى تلتقط الاسفنج بالكاد أي ماء.  

الآن ضع الورقة على منشفة مختلفة ، حيث تريد أن تجف الأوراق. إن غفوة المنشفة ستحدث فرقًا في نسيج ورقتك. يمكنك استخدام اللباد ، إذا كنت ترغب في الحصول على ورق ناعم للغاية ، أو يبيع ديك بليك ورقة تسمى ورقًا مخصصًا لهذا الغرض. اسقط الظهر على الشاشة عدة مرات ، ثم ارفع الشاشة ببطء. إذا تمزق الورق ، يمكنك إرجاع اللب إلى الحوض وتحريكه مرة أخرى!

استمر في فعل ذلك حتى يصبح الورق رقيقًا جدًا بحيث لا يمكن إزالته من الشاشة. لتجفيف الورق الخاص بك يمكنك الاحتفاظ بتراكم المناشف والأوراق فوق بعضها البعض.

ثم يمكنك استخدام الصحافة . إذا كنت لا تملك صحافة ، يمكنك الحصول على كتب كبيرة أو قطعة كبيرة من الخشب ، ووضعها فوق أوراقك ، ثم وضع بعض الطوب أو الطوب.  

لمنع الصب ، قم بإزالة أوراقك من الصحافة بعد بضع ساعات ، ثم ضعها على سطح نظيف وجاف ومسطح. دعهم يجف بين عشية وضحاها أو لفترة أطول. يعتمد الوقت الجاف على المكان الذي تعيش فيه والطقس.  


تعليقات

المشاركات الشائعة